صفحة جديدة 1
 
دليل المواقع الالعاب الشات توبيكات المطبخ الفوتوشوب   الرئيسيه لوحه التحكم البحث التسجيل الخروج

الإهداءات


صفحة جديدة 1
العودة   منتـديـات هـديـل > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى هديل للحوار العام

الملاحظات

2 معجبون
إضافة رد
صفحة جديدة 1
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 10-02-2018, 10:19 PM
شادن غير متواجد حالياً
    Female
اوسمتي
وسام الوسام الذهبي لمنتديات هديل وسام وسام منتديات هديل الخاص وسام مبدعة هديل 
لوني المفضل Mediumseagreen
 رقم العضوية : 489
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 فترة الأقامة : 3172 يوم
 أخر زيارة : 20-05-2018 (01:37 AM)
 المشاركات : 84,292 [ + ]
 التقييم : 63734
 معدل التقييم : شادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond reputeشادن has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

F(21) همسات ناضجة ×~~




يظل الإنسان في هذه الحياة مثل قلم الرصاص
تبريه العثرات ليكتب بخط أجمل..
وهكذا حتى يفنى القلم ، فلا يبقى له إلا جميل ما كتب
الوصول إلى رضا الناس . . .
أشبه بـ طريق طويل / ينتهي بـ لوحة إرشادية ,
عُذرًا ~ ( الطريق | مسدود ) !
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء !
بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً
" اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
سعَآډةُ آلٱنسآڼ ٱڼ يَجمع ٱللہ لہُ بَين ٱمۆړ ثَلٱثة
ٱلشّگرُ عَلى ٱلعَطيّہ ..
ۈٱلصَبر عَلى ٱلبليّہ ..
ۈ ٱلٱسّٺغفْآړ عند ٱلخَطيئَہ ..
‏​‏​‏​إذآ أردت شيء : . . .
فلآ تتعلق بھ گثيرآ ,
ۆلآتتأمل گثيرآ ب / الحصۆل علييھ .. . . .
ربمآ لآ ينگتب لگ , [ فعندها: تتألم]
وإن استعصت اﻻمور فلآ بد أن تتسھل ،
فھذآ وعد ربي
"وبشر الصابرين"
وَ كل أمرنآ بين كآف و نون ،
فعز شأنہ إن قآل ( كن فيكون)
ربمآ اليوم . . ربمآ غداً . . ربمآ يوم مآ . .
ولگن لآ بد للوقت أن يحين !
فَھي إن ضآقت فلآ بد أن تفرج وإن تعسرت فلآ بد أن تتيسر
من يجيد الغياب يتقن النسيان فلا تعلق روحك في إنتظاره
حين يتلفظ عليك شخص بكلام لا يليق
فلا تغضب بل ابتسم لانه وفر عليك اكتشاف شخصيته
العتب......:
صابون القلوب
ولكن لاتكثر من استعماله ..!
لانه يسبب الجفاف ويشقق الرووووح
قد يجرحك كلام (سفيه) من السفهاااء ..!
ولكن تذكر دائما :
ان الصواعق لا تضرب ... الا القمم
القسوه ليست دائما عنوان القلوب الميته فبعض القلوب الطيبه
تقسو لأنها خائفه علينا
حكمه :
اذا طعنك أحد بخناجر لسانه ...
لاتطعنه بنفس الخناجر ...
مادام بأمكانك قتله بسيف أبتسامتك
حسن نيتك لا يبرر سوء أسلوبك
إذا نصحك شخص بقسوة لا تقاطعه
و استفد من ملاحظته ف وراء قسوته حب عميق
لا تكن كالذي كسر ساعة منبهه
التي لم يكن لها ذنب إلا أنها أيقظته



,



ilshj khq[m OZZ




 توقيع : شادن





رد مع اقتباس
قديم 18-02-2018, 04:28 AM   #2


الصورة الرمزية ღدهن عودღ
ღدهن عودღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 22-06-2018 (04:30 AM)
 المشاركات : 129,331 [ + ]
 التقييم :  1003732
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مادام نقدر نمشيها ... نمشيها

من خوف نبلش مع الجاهل ( ويبلشنا )
لوني المفضل : Maroon

اوسمتي

افتراضي رد: همسات ناضجة ×~~



ياسلام عليك يابطله
والله قمة الروعه والتميز
موضوع راق لي كثير
موضوع ذو فوائد مهمه وجميله
القلم الرصاص يكتب ويكتب حتى ينتهي هذا القلم
ولكن تبقى الحروف والكلمات اللتي سطرها هذا القلم
يحضرني المثل القائل ( تفنى الجسوم وتبقى الرسوم )
والله يبعدنا عن الكلام الجارح يارب
وليكن شعارنا التسامح والاخوه والمحبه وكل شيء جميل
ابدعتي مراقبتنا
ربي يسعدك ويوفقك .،


 
 توقيع : ღدهن عودღ














رد مع اقتباس
قديم 20-02-2018, 02:35 AM   #3


الصورة الرمزية شادن
شادن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 489
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 20-05-2018 (01:37 AM)
 المشاركات : 84,292 [ + ]
 التقييم :  63734
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Mediumseagreen

اوسمتي

افتراضي رد: همسات ناضجة ×~~



الابداع اكتمل باطلالتك الجميله وردك المميز والراقي واللي ضاف لموضوعي الكثير

يسلم حرفك مديرنا دهن عود

ربي يسعدك ويوفقك

×~~


 
 توقيع : شادن






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مورينيو غاضب من الحكم بسبب ركلة جزاء واضحة كساعة «بيج بن» ღدهن عودღ

منتدى هديل لصـدى الملاعـب

2 29-12-2014 10:53 PM
همسات من قلب عيسى التميمي منتدى هديل للحوار العام 8 09-10-2011 06:32 AM
همسات للنفوس المنكسره ×~~ شادن منتدى هديل للحـوار الهـادف 2 12-03-2011 11:13 PM
همسات بالصور مشكلتي اهواك منتدى هديل للحوار العام 4 21-11-2010 02:52 PM
همسات قبل حلول رمضان ×~~ شادن منتدى هديل للنفحات الايمانيه 4 19-07-2010 01:56 AM

الساعة الآن 10:53 AM

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة @ منتدى هديل للحوار العام @ منتدى هديل للنفحات الايمانيه @ منتدى هديل للحـوار الهـادف @ سجـل اعضاء منتدى هديل @ الأقــســـام الأدبيــة @ منتدى هديل للشعـر @ منتدى هديل للقصص والروايـــات @ الأقــســـام الأجتمـاعيـة @ منتدى هديل لكـلام نـواعم @ منتـدى هديل للصحـة @ الأقــســـام الـتـرفيهية @ منتـدى هديل للصـــور @ منتدى هديل للطـرائف والضحـك @ منتدى هديل للمسـابقات والألعـاب @

منتدى هديل لصـدى الملاعـب

@ الأقــســـام التقنيـــة @ منتدى هديل للكمبيـوتر والأنتـرنت @ منتـدى هديل للجـوال @

منتدى هديل للبلوتوث والصوتيات و الـ youtube
@ منتدى هديل للتصميم و الجرافيكس والفوتوشب @ الأقــســـام الأداريـــة @ الشـكاوي و الأقتـراحات @ الطـروح المكررة @ منتدى هديل للخـواطر وهمسات @ منتدى هديل للطبخ والاكلات @ منتدى هديل للازياء و الاكسسوارات @ منتدى هديل للسيارات و الدراجات النارية @

منتدى هديل للقضــايــا والمقالات السـاخنـــة

@ المشرفين و المراقبين @ سلة المحذوفات @ منتدى هديل لـــــ هل تعـــلم ؟ @ منتدى هديل للتصوير الفوتغرافي @ الخيمه الرمضانيه @ منتدى هديل للســـفر والسيــاحة @ منتدى هديل للديـــكورات @ منتدى هديل للغات الاجنبيه @

سلام عليك يارسول الله ( أشهد أنك قد بلغت الرسالة وأديت الأمانة ) @ الخيمة الرمضانيه @ رمضان الذي انزل فيه القران @ الخيمة الرمضانية @ المركز الاخباري @ أخبار منطقة الرياض @ أخبار منطقة مكة المكرمة @ أخبار المنطقة الشرقية @ أخبار منطقة القصيم @ أخبار منطقة عسير @ أخبار منطقة نجران @ أخبار منطقة حائل @ أخبار منطقة تبوك @ أخبار منطقة المدينة المنورة @ أخبار منطقة الحدود الشمالية @ منتدى هديل للمسابقات والجوائز @ مركز هديل لأخبار مناطق المملكة @ مركز هديل للأخبار العالميه والعربيه @ منتدى هديل للنقاش الجاد @ أخبار منطقة جازان @ منتدى هديـل للرجل @ منتدى هديـل للأسرة والطفل @ منتدى هديل لطلبات واستفسارات الاعضاء @ ~ منتدى هديل لأبداع الاعضاء ~ @ منتدى هديل للبلاك بيري Blackberry والآيفون @ منتدى هديل للكاريكاتيرات @ منتدى هديل للألغاز والأحاجي @ منتدى هديل لمدونات الاعضـــاء @ منتدى هديل للشعر والمكياج @ منتدى هديل للعروس @ منتدى هديل للعنايه بالبشره @ منتدى هديل لقسم دورات الفوتشوب School of Photoshop @ الركن الهاديء لمنتدى هديل @ سيرةالصحابه رضي الله عنهم وقصص الانبياء عليهم السلام @ هديل للوظائف والتوظيف @ نادي الهلال @ نادي الاتحاد @ نادي الاهلي @ نادي الشباب @ نادي النصر @

منتدى هديل لمواقع التواصل الاجتماعيه @ الاقسام الدينيه @ اخبار منطقه الجوف @ اخبار منطقة الباحة @ منتدى هديل للعجايب والغرائب @

منتدى هديل للبيانات والاوامر الملكيه

@


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. By LjR7 Company
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات شبكة هديل
 جميع المواضيع والردود تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر الاداره



free counters

 

صفحة جديدة 1